9/09/2014

ازالة شعر الجسم ونصائح ♥

ازالة شعر الجسم ونصائح  !!








طبعا الي يستعملو موس ماراح يحصلو شيء يرضيهم بالبوست هذا لاني 
عدوة الموس الاولى وافضل اصير رجل ادغال بشعري ولا اشيل بموس !!
اولا يقسي الشعر ثانيا يطلع الدبل ثالثا ملمس الجسم كانه ملمس شجرة صبار ..
خلصنا من الموس باتكلم عن شيء اغلب البنات تشوفه بيينها اول رجلينها 
الي هي الشعر تكون تحت الجلد وماتنشال لها سببين انو تستخدمي موس فا يشيل اعلى شعر ولمن يرجع الشعر يطول
يرجع على ورا يعني نبوت الشعره عكسي فا عشان كذا تبقى تحت الجلد !!

الحل : 
قبل ماتشيلي شعر جسمك بيوم قبل الشاور قشري جسمك وهو جاف التقشير يساعد على تنظيف المسام وظهور الشعر
بعدها تشيلي جسمك سواء حلاوه شمع عادي واكس ألخ ..

الحين بتكلم وش الاشياء المهم والضروري تكون عندك قبل ماتشيلي جسمك :
مياة حراريه بارده أو ثلج أو موية ورد + زيت زيتون او زيت تدليك + كريم مرطب خالي من العطور
تاكدتي هالاشياء عندك ابدي في شغلك 

انا شخصيا استخدم جهاز الواكس ( شمع بس يكون حار ومفوله اقوى ) من الشمع العادي
لشيئين استخدمه لانو رجولي جافه جدا وفيها جلد ميت كثير وتصبغات..
الواكس جهاز جدا فضيع ولا اقدر اعيش بدونه ينظف جلدي وينعمه ويشيل الشعر بعمق ويطلع الشعر بعد شهر !!
فيه ناس قالو انو مع الزمن يسمر وناس ماناسبهم انا شخصيا جدا مرتاحه عليه
بتقولولي يوجع ؟ للاسف انا احب اشيل بالشمع ولا اتالم ههههههههههههه يعني ماعرف يوجع او لا
شكل الواكس ومكوناته :


هذا الجهاز الي عندي وشاريته من تاجره حاطه يوزرها بالانستقرام ..
يجي معاه شمع وورق وسلك تشغيل الجهاز , تعبئة الشمع تلاقوها بالعطارات ونزيه واي محل تجميل ب 11 ريال
عبوة الشمع الوحده كفتني مرتين يدين ورجلين
الاستعمال:
تحطي الشمع ونتسنى نص ساعه لين مايحمى , اذا جيتي تمرريه على يدك او رجلك مرريه على نفس اتجاه شعرك
وبدون ماتضغطي عليه بقوه مره عشان مايحرق جلدك , وعلى طول حطي ورق النزع وشيلي شعرك بعكس اتجاه منبت شعرك
راح احط صوره توضيحيه :


يارب وضحة الفكره , مهم مهم مهم المكان الي تشيليه لاترجعي تمرري الجهاز عليه عشان مايحرق جلدك ويبقع فيه
انا فالمشاغل دايم كانو يحرقوني ويبقع جلدي :(
سلتي شعر جسمك خلاص ؟ على طول تمرري المياه الحراريه عليه او الثلج عان ماتتوسع مسامك ولاتحمر او يطلع حبوب
بعدين ادهنيه بزيت خفيف ورطبي جسمك ..


الواكس ماستخدمه للاندر ارم لانه ماينفع من تجربه شخصيه !!
استخدم دايم للاندر ارم شمع فيت للبشره الحساسه


يشيل الاندر ارم زين وابدا مايحرق او يوجع زي اي شيء ثاني ولا يسمر !!
كمان استخدمه لشنبي , الي بتضحك تقول اوه شنب رجال باذبحها هههههه !!
لا بس جد يشيل حتى شعر الشنب الخفيف الي ماينشال جدا جميل وطبع اكيد بعده امرر ثلج وارطب المناطق



اخيرا بتسئلو ليه ماتسوي ليزر وتريحي نفسك ؟
لاني شفت اختي مسويه ليزر والي يسوي ليزر ينسى الشمع والحلاوه 
وللامانه ماستحمل اشوف شعر خفيف حتى لو ماينشاف بجسمي غير كذا الليزر
ماينظف جلدي ويعطيه نعومه زي الواكس فقط لاغير ..

ان شاء الله ماكون نسيت شيء , لوف يو

هناك 14 تعليقًا:

  1. شكرا لك موضوعك جدا مفيد و رائع

    ردحذف
  2. انا جربت اشيل بالموس طبعاً الحل الأسرع هو والأريح بس النتايج زي م قلتي غير انه خلال كم يوم بتلاحظين الشعر بدا يطلع
    جربت اشيل بالشمع او الحلاوه برضو مره حلوه ويشيل الجلد الميت كمان بس مشكلتي معه اخذ وقت طويل وانا اشيل مررره طويل اقعد كم يوم وانا اتصارع و اتضارب معه
    عاد اللحين استخدم جهاز إزالة الشعر حلو شغله وجميل على انه يوجع اكثر من الحلاوه وغير كذا الجلد الميت بيظل موجود مو مثل الحلاوه تشيله مع الشعر
    بس عموماً راضيه فيه انا على الأقل م اجلس اتصارع معه كم يوم خخخخخ
    الزبده جهاز الواكس ذا شكله خطير والله والجميل فيه ان الشمع يظل ساخن فيه م يبرد يعني بيريحني من قلب
    اشكرك يختي على هالموضوع جداً افادني ^^

    ردحذف
  3. جزاك الله خير على هالبوست اول مرا اشوف هالجهاز بس نسيتي طريقة ازالة شعر المنطقه الحساسه غير الموس وشكراً لك♥

    * مﻻحظه اخوي سوالي هالحساب باسمه وما عرفت اغيره .

    ردحذف
  4. شكرا على الموضوع ❤ بسالك كيف شلتي شعر شنبك حطيتي شي قبل وﻻ الشمع مخصص للشنب ! ﻻني جربت وماضبط !��

    ردحذف
  5. بكم الجهااز ؟

    ردحذف
  6. هذه التدوينة أفادتني جداً
    يعطيك العافية..

    ردحذف
  7. عندي سؤال الحين بعد ما اشيل منطقة الاندر ارمز
    وامرر عليها بالثلج وكذا احط عليها كريم عشان تهدأ ولا لا؟
    واذا كان ايه وش الكريم الي تفضلينه

    ردحذف
  8. الله يخلي ويسلم الليزر والحمد لله بديت جلسات ليزر جسم كامل ومرتاااااحة وانصحكم فيه

    ردحذف
  9. حبيت الجهاز شكلي بجربه من مدحك بس كم سعره ؟
    غالبا ودائما اشيل بموس والسبب اني ماعرف اشيل بالحلاوه 😂😂🔨
    وماعندي الوقت اللي اتفرغ فيه شهريا اروح لصالون
    دمتي بحب ❤️❤️

    ردحذف
  10. نحن افضل شركة متميزه فى مجال المقاولات والكشف عن تسربات المياعه وعوازل الاسطح والعزل المائى والحرارى ونقل وتخزين العفش لذلك ننصح جميع عملائنا بفحص المنازل قبل الاستخدام والاتال على شركتنا للفحص الشامل وللمزيد
    https://www.sa7triyadh.com/نحن افضل شركة متميزه فى مجال المقاولات والكشف عن تسربات المياه وعوازل الاسطح والعزل المائى والحرارى ونقل وتخزين العفش لذلك ننصح جميع عملائنا بفحص المنازل قبل الاستخدام والاتصال على شركتنا للفحص الشامل وللمزيد
    https://www.sa7triyadh.com/
    أفضل شركة كشف تسربات المياه وحماية المنازل بشكل صحيح مما يساعدد على العيش فى المنزل بدون أى مشاكل تسربات تواجهه فلا تتردد بالإتصال والبحث عن واحة الرياض لخدمات كشف تسربات المياه
    نقل عفش
    تخزين عفش
    كشف تسربات
    كشف تسربات المياه بالرياض
    نظافة منازل
    مكافحة حشرات
    عزل مائى وحرارى
    ترميم منازل

    ردحذف
  11. نحن نقدم قروضًا للكيانات الخاصة والتجارية بمعدل فائدة سنوي منخفض جدًا ونمنح قروضًا تتراوح من 5000 دولار إلى 400 مليون دولار. ويهدف هذا إلى القضاء على التاريخ المتزايد لسوء الائتمان، ولكن أيضًا لتحقيق ربح ثابت لشركتنا وعملائنا. هل تفقد النوم ليلاً وتشعر بالقلق بشأن كيفية الحصول على قرض؟ جهة الاتصال: Sunshine Finance الآن عبر البريد الإلكتروني:
    contact@sunshinefinser.com أو
    واتساب: 919233561861+

    شكرًا

    ردحذف
  12. كيف حصلت على قرضي تحياتي لكل من يقرأ هذا التعليق !!! انا رشيد بالاسم. من دبي. أنا هنا للتوصية بجهود مؤسسات الإقراض الائتمانية، كنت بحاجة إلى قرض لدفع فواتيري وأعمالي ومبلغ قرض موحد قدره 145000 درهم إماراتي وبمجرد أن اتصلت بمؤسسات الإقراض الائتمانية يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي وفي يوم الجمعة من الأسبوع الماضي أيضًا، تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه (بنك أبو ظبي التجاري (ADCB)) يفيد بتحويل الأموال إلى حسابي المصرفي، وأريد من جميع الأشخاص الموجودين على هذا الموقع أن يتصلوا الآن بمؤسسات الإقراض الائتمانية عبر البريد الإلكتروني حول كيفية القيام بذلك احصل على قرض لأنني حصلت على قرضي منهم وأنا سعيد جدًا، لذا اتصل بهم الآن. البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.
    شكرًا

    ردحذف
  13. مرحبًا أيها الناس، أنا أماني حسين من المنامة، عاصمة البحرين، في أبريل من هذا العام، كنت أعاني من مشكلة صحية ولهذا السبب نصحني طبيبي بالتحرك دائمًا في السيارة لتجنب فقدان القوة بشكل كامل منذ ولادتي. كان مكان العمل بعيدًا عن المكان الذي أقيم فيه أنا وزوجي، أخبرت زوجي عن خططي للحصول على قرض لأنه لم تكن هناك وسيلة أخرى حتى أتمكن من الحصول على سيارة جيدة من اختياري ولكن زوجي نصحني بذلك. "لا أتقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت نظرًا لأن جميع مقرضي القروض عبر الإنترنت تقريبًا مزيفون ومحتالون في إجراءاتهم، لذلك كان علي أن أعاني من ضغوط عدم التنقل بالسيارة لعدة أشهر، ثم اتخذت قراري لاحقًا بالتقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت لأن لم يكن لدي أي خيار آخر في تلك المرحلة ولكن لا يزال إخوتي ينصحونني بالتقدم بطلب للحصول على قرض مصرفي بدلاً من القرض عبر الإنترنت خاصة بسبب الأخبار المستمرة الحالية حول المحتالين عبر الإنترنت ولكن كل الجهود للحصول على قرض من البنك الذي أتعامل معه لم ينجح الأمر لأنني كنت أتلقى تقريرًا ائتمانيًا سيئًا، لذا مع كل هذه المشكلات، كان عليّ أن أفكر في التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت على الرغم من أنني لن أقول إنني كنت مثاليًا جدًا أو حريصًا جدًا على عدم التعرض للاحتيال ولكني بقوة أعتقد أن رحمة الله هي التي وجهتني إلى مؤسسات القروض الائتمانية. النبأ العظيم هو أنني حصلت على أموال القرض الخاصة بي البالغة 46000 دولار بسرعة وسهولة، وكان هذا مفاجأة لزوجي وإخوتي الذين كانوا قد ثبطوني في وقت سابق بشأن قضية القرض عبر الإنترنت، والأكثر إثارة للدهشة هو أنني كنت كذلك لقد منحت أموال القرض هذا بسعر فائدة رخيص للغاية إذا كان %2 في المائة... أنا ممتن لقرض السيارة هذا وأنا ممتن أيضًا لمؤسسات القروض الائتمانية على الشفافية والدعم الكامل،
    يمكنك الوصول إليهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766 أو whatsapp:+393512640785.

    ردحذف

Designed by: Haya Ayed