2/05/2014

beginning

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وهاذي بداية الطريق من الصفر حبيت أخلي اول بوست جواب لسؤال 
ليه فتحت بلوق ؟ وهل انا عندي الخبره الزايده الي ممكن افيد الناس فيها ؟


فتحت بلوق افرغ فيها معلوماتي وتجاربي سواء كانت معروفه او غير معروفه 
حلو الواحد يشارك الي حوله ولو بشيء بسيط او تعديل معلومه او مفهوم كان خطأ للشخص
فا انا انسانه فاتحه البلوق لكم احب اسمع ارائكم السلبيه قبل الاجابيه وتفيدوني قبل افيدكم
الشيئ الثاني والاهم انا ماني خبيره ولا ممكن اقول عن نفسي واو انا بروفيشنال فالبيوتي و الميك اب
بس عندي المعلومات الكافيه الي ممكن تفيد اي شخص , الشيء الاخير الي ابغى اوصله اتمنى افيد
بمعلوماتي ولو بشيء بسيط لبنت
عندك شيء ونفسك تتعلميه او تفهميه 
مشاكل بوجهك او اي كان وماتعرفي كيف تتعاملي معها 
معلومه انا ماني عارفتها ؟
انا هنا موجودة ومتفرغه لطلبات أي بنت 


وبس لوف يو

هناك تعليق واحد:

  1. غادة حابة أكون أول من يكتب لك و أقولك أول شي مبروك عالبلوق و هيك "
    و ثاني شي جد جد حبيت موضوع الأول و قريته كله :$
    حبيت التفاصيل و المستحضرات و كل شي و بصراحة إستفدت منه كثير
    إستمري كذا ليل سهى :*

    sos -

    ردحذف

Designed by: Haya Ayed